ماذا حدث بين سميَّة الخشَّاب وفيفي عبده؟


تبدو العلاقة بين الفنانتين، سمية الخشاب وفيفي عبده، متوترة خصوصًا بعد رغبة الاخيرة في ان تكون هناك أجزاء جديدة من مسلسلهما “كيد النسا” ورفض سمية لذلك ورغبتها في التفرغ لمشاريع درامية أخرى، فضلاً عن غياب سمية اللافت عن تكريمات أسرة المسلسل في حين حضرتها فيفي جميعها بمفردها.

ويتردد ان سمية الخشاب كانت غاضبة من تسليط الضوء على فيفي عبده بشكل كبير على الرغم من ان المسلسل تم تسويقه باسمها للمحطات الفضائية، وهو ما جعلها تلتزم الصمت، خصوصًا انها كانت طوال رمضان الماضي منهمكة في تصوير مسلسل “وادي الملوك” الذي انتهت منه في اول ايام عيد الفطر.

وعلى الرغم من تأكيدات فيفي عبده المختلفة بأن سمية وافقت على المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، إلا أنها عادت وتراجعت بعد رفض سمية القاطع، وقام مؤلف المسلسل بالإعلان عن ان دور صافية انتهى بالجزء الاول، وانه يبحث عن فنانة اخرى لتكون الطرف الاخر في صراع مع كيداهم ضمن احداث المسلسل، لترد سمية بأنها هي من اعتذرت عن الدور ولم تترك المسلسل لانتهاء دورها ولكن لرفضها تقديم جزء جديد منه.

وعلى الرغم من اعتذار سمية والمخرج احمد صقر عن تقديم الجزء الثاني، إلا أن إصرار الشركة المنتجة على تقديمه دفعها للتعاقد مع المخرج احمد البدري لتقديم الجزء الجديد، علمًا بأن أبطال العمل لم يصلهم الورق حتى الآن على الرغم من ان غالبية الاعمال الدرامية بدأ التحضير الفعلي لها.

سمية قالت لـ”إيلاف” أنه لا توجد اي خلافات بينها وبين فيفي عبده وانها اعتذرت عن المسلسل لإكتفاءها بالنجاح الذي حققته خلال الجزء الاول، مؤكدة ان الجزء الثاني ليس من الضروري ان يحقق نفس نجاح الجزء الاول، اضافة الى انها منشغلة بالتحضير لأعمال جديدة.

وأوضحت انها تحملت كثيرًا من أجل خروج الجزء الاول من المسلسل بالصورة التي نالت إعجاب الجمهور، حيث قامت بتصوير المسلسل الي جانب مسلسل “وادي الملوك”، وتحملت الضغط الكبير في التصوير بين العملين، نظرًا لان تصويرهما بدأ في نفس الوقت، ولم يكن يتبق سوى عدة أسابيع على بداية شهر رمضان خصوصًا وان أحداث الثورة أجلت بداية تصوير الأعمال الرمضانية لأكثر من شهرين تقريبًا.

وأشارت الى انها لم تحسم العمل الذي ستخوض به ماراثون الدرامال الرمضانية حتى الآن، لافتة الى انها تنتظر عرض فيلمها الجديد ساعة ونصف.


شارك
Share

تعليق واحد

  1. الفنانة سمية الخشاب تستحق دعم اعلامي اكثر
    من وجه نظري
    لكن ربما يكون لها مزاج فني خاص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.