نصائح دماج لـ ورق الحائط لتجديد منزلك بشكل مناسب ومميز مع كل الازواق


جددى منزلك
اقوى الارشادات وافضل الطرق لتصميم وترتيب غرف الجلوس مع دماج ورق حائط
– هناك ستة طرق بسيطة لن تكلفك أي شيء سوف تغير الألوان وإضافة بعض الإكسسوارات التي تشعرك بالتجديد، يمكنك استخدام ما يروق لك من ألوان ورق الحائط خاصة الألوان الفاتحة تساعد على تهدئة الأعصاب وخاصة أثناء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة , خاصة ان هناك انواع واشكال من ورق الحائط مثل ورق حائط موردن , ورق حائط كلاسيك , ورق حائط ستيل اختارى اللى يناسبك
1- إذا كان لديك أطفال، أو من هواة تربية الحيوانات في المنزل فتكون فكرة استخدام أغطية للكراسي والأرائك بالفكرة الجيدة، مع تغيير الألوان في نفس الوقت المستخدمة فى هذه الأغطية وقد يظن البعض أنك قمت بشراء أثاث جديد .
2- يمكنك استخدام وسادات كبيرة باللون العاجي والرمادي الداكن او بنفس لون الأغطية، أو استخدام ألوان متداخلة مع بعضها بشرط أن يتداخل معها اللونين السابقين.
3- إذا كان لديك كرسي هزاز يحتوي علي إطار خشبي بنسبة أقل من التنجيد يحبذ استخدام غطاء مثل غطاء الأرائك، وإن كان العكس صحيح تستخدم وسادة ذات حجم متوسط تسند علي الظهر مع مراعاة استخدام نفس الألوان .
4- إذا لم تريد إنفاق أية أموال علي الأغطية، يمكنك استخدام وسادات وأوشحة ذات ألوان مختلفة توضع علي ظهر الأرائك وسوف تعطي انطباع جديد.
5- عليك تغيير ألوان الوسادات – وإطار الصور – الزُهرية – أو أية أعمال فنية لكي تتلاءم مع الألوان الجديدة. إلى جانب تغيير لون السجاد ليكن بنفس ألوان الوسادات وأغطية الكراسي والأرائك لكي تتماشى الألوان وتتلاءم مع بعضها البعض.
6-أما إذا كانت الأرض سيراميك أو خشب باركيه يمكنك استخدام سجادة صغيرة الحجم لإبراز جمال المنظر.
وهذه أفكار بسيطة وسهل تنفيذها بدون تغيير الأثاث، جربها وستجد حجرتك مختلفة وكانك في بيت جديد .
واليك بعض صور واشكال وتصاميم ورق الحائط المودرن التي تقدمها لكي دماج لـ ورق الحائط .

دماج لـ ورق الحائط اقتنى الزوق الرفيع


شارك
PinterestShare

تعليق واحد

  1. ملك الحصريات

    شكرا علي الموضوع بارك الله فيك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.