money bookers


في عصر التكنولوجيا و الانترنت الذي نعيشه, اصبح كل شيء ممكناً , مثلا اصبح من السهل جدا شراء اية سلعة تريدها من اية دولة و مكان في العالم , كما يمكنك العمل على الانترنت و الحصول على المال مقابل ذلك , ومن ابرز الانجازات التي نراها ويستخدمها كل شخص يعمل او يتاجر على الانترنت او يتعامل مع الاموال بشكل عام , هو ظهور ما يشبه البنك الافتراضي.
حيث ان هنالك مواقع على الانترنت تقدم لك خدمات بنكية مثل استلام وارسال الاموال , وتحميل الاموال من والى بطاقتك الائتمانية او حسابك البنكي , حيث يمكنك القيام بجميع العمليات و النشاطات المالية بكل راحة و اطمئنان لان نقودك في امان ما دمت تستخدم المواقع الشهيرة و اللآمنة, ومن اشهرها موقع Moneybookers .
Moneybookers او كما اصبح يعرف حديثا ب Skrill هو عبارة عن خدمة مجانية تسمح لك بارسال و استقبال الاموال عبر الانترنت بأمان وسرية تامة لجميع بياناتك المالية.
انشاء حسابك الخاص على موقع Moneybookers في الحقيقة سيكون شبيه الى حد قريب بانشاء محفظة رقمية خاصة بك, و يمكنك نقل المال من حسابك المصرفي او بطاقتك الائتمانية الى حافضتك الرقمية مباشرة.
كما يمكنك ايضا الشراء من المواقع التجارية مثل Ebay و amazon التي تدعم طريقة الدفع عبر Moneybookers لانها طريقة آمنة جدا و تحافظ على سرية المستخدم و تمنع حالات الاحتيال و السرقة.
MoneyBookers هو اول موقع الكتروني حصل على رخصة النقود الالكترونية من ال FSA (Financial Services Authority) ومنذ ذلك الحين قام الموقع بتغير نظام الدفع الالكتروني على الانترنت.
مع مزيج من الخدمات المقدمة الى الزبائن و الشركات , اصبحت Moneybookers واحدة من اهم الشركات المالية الرقمية الرائدة في اوروبا وهي الآن تعمل كمنصة كبيرة للمحافظة على تناقل الاموال بشكل آمن و مستقل في العالم الرقمي.


< img src="https://www.moneybookers.com/ads/affiliates/promotion-centre/images/skrill-digital-wallet-banners/banner-250x250_en.gif" title="Skrill. Instant deposits and withdrawals. Accepted worldwide by all your favorite websites." border="0" alt="Banner 250x250" width="250" height="250">
< /a>

http://rapidshare.com/files/1021140200/moneybookers.pdf


شارك
PinterestShare

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.