برامج وعروض سياحية مميزة إلى تركيا


بسم الله الرحمن الرحيم

أسعار الرحلات اليومية إلى جزر الأميرات – بورصة – سبانجا – البسفور – السلطان أحمد

السفر إلى تركيا للسياحة والسفر

نقدم لكم أجمل الرحلات السياحية اليومية في مدينة إسطنبول وتركيا, والرحلات تشمل: تنقلات من والى الفندق + دليل سياحي عربي تركي + وجبة غداء .

1- رحلة جزر الأميرات: 75$ أمريكي للشخص الواح د.
تفاصيل الرحلة: رحلة بحرية بواسطة الباخرة الى جزر الأميرات تتضمن العبور في بحر مرمرة والمرور بأربع جزر والنزول في الجزيرة الكبيرة (بيوك أضا) والتجول في الاماكن المشهورة التي يتم تصوير المسلسلات التركية فيها, والتنقل بواسطة عربة الحنتور وزيارة الاسواق والمناطق الشعبية. “مع غداء” .

2- رحلة مدينة بورصة الخضراء: 80$ أمريكي للشخص الواحد .
تفاصيل الرحلة: الإستقبال في الفندق والتوجه الى الميناء والإبحار في بحر مرمرة لمدة ساعة ونصف وصولا الى مدينة بورصة الخضراء والصعود الى جبل اولداغ وزيارة المطاعم والمقاهي, والشجرة التاريخية, والنزول الى المدينة وزيارة الجامع الكبير, جامع عثمان غازي وهو أول جامع للدولة العثمانية, وزيارة الجامع الاخضر وأخيرا السوق المغطى التاريخي. “مع غداء” .

3- رحلة سبانجا: 80$ أمريكي للشخص الواحد .
تفاصيل الرحلة: رحلة الى منطقة معشوقية – ناتور كوي – سبانجا وزيارة شلالات معشوقية مرورا بالقرية والحدائق والبساتين وزيارة بحيرة سبانجا وهي أكبر بحيرات منطقة مرمرة وتقع وسط مجموعة من الغابات الخضراء. وتناول الغداء في الطبيعة فوق ضفاف النهر. “مع غداء” .

4- رحلة البسفور: 65$ أمريكي للشخص الواحد .
تفاصيل الرحلة: رحلة بحرية بالسفينة الى مضيق البسفور والتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة ومشاهدة أجمل المعالم السياحية والقصور التاريخية على إمتداد البحر والمرور تحت الجسر المعلق مروراً بأجمل الفلل والمنتجعات البحرية على إمتداد الجزء الأوروبي والآسيوي. “الرحلة شاملة التنقلات وجولة الباخرة” .

5- جولة في مدينة إسطنبول: 75$ أمريكي للشخص الواحد (سيارة خاصة 3 أشخاص وما فوق) .
تفاصيل الرحلة: جولة سياحية في إسطنبول – حديقة يلدز المطلة على جسر البسفور – ميترو سيتي مول – تل العرائس.

6- جولة (2) في مدينة إسطنبول: 75$ أمريكي للشخص الواحد (سيارة خاصة 3 أشخاص وما فوق) .
تفاصيل الرحلة: جولة سياحية في إسطنبول – وزيارة متحف مينيا تورك الذي يحتوي على الكثير من المجسمات المصغرة لأجمل المعالم السياحية والاثرية في مدينة إسطنبول – هضبة ومقهى بيير لوتي المطلة على خليج القرب الذهبي والتي تم تصوير بعض المسلسلات التركية فيها – مسجد أبو أيوب الانصاري .

إيميل الشركة
[email>info@safar-turkey.com[/email>

أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00491787170644


شارك
PinterestShare

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.